مواقع لتحميل مقاطع موسيقية للجوال

لعل من الامور التي تضفي لمسة خاصة إلى هاتفك ، هو رنة الهاتف ، المقاطع الكلاسيكية ، او الشبابية يبقى لك انت الإختيار ، في هذه التدوينة سوف اقربك من بعض المواقع المعروفة التي تقدم لك العديد من التطبيقات والفيديوهات المضحكة و مقاطع موسيقية للجوالك بكل انواعها واشكالها .



1. موقع Zedge
الموقع الشهيرة والقديمة جدا جدا ، اعتقد انه اول موقع تعاملة معه ، قبل ان تتخلله مجموعة من التحديتاث . هذا الموقع يتيح لك تحميل اي شيئ يحتاجه هاتفك بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية التي تتنوع وتختلف ، يمكنك من تحميل المقاطع الموسيقية إلى الحاسوب او إرسالها مباشرة إلى الهاتف .

2. موقع Mobile9
من المواقع المعروفة كذلك بخدماته في مجال الهواتف النقالة ، الموقع سهل الإستعمال ويقدم لك عدة تطبيقات وتيمات ومقاطع فيديو وموسيقية للجوال ، يكفيك بعد دخول رابط الموقع ، إدخال إسم و نموذج هاتفك لكي يقدم لك الموقع كل مايحتاجه هاتفك عبر تحميل على حسوبك أو إرسالها إلى هاتفك .

3. موقع Mobiles24
طريقة التعامل مع الموقع غير معقدة يكفي أن تخطار مذا تريد من القائمة الأفقية وتخطار الذي تريد تحميله سواء كان تط ، للإشارة الموقع يحتاج تسجيلك قبل تحميل اي مقطع موسيقي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة Almowajih ©2013-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام